شاركنا في تطوير مدونة العفاسي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته 
نحن فريق مدونة الشيخ مشاري العفاسي الغير رسمية على مدار الثلاث سنوات الاخيرة قدمنا كل ما اخرجة الشيخ  مشاري العفاسي من تلاوات واناشيد وادعية ووصل بفضل الله اولا ثم بفضلكم وبعدها  مجهودات فريقنا الى عدد الزوار الذي تجاوز ثلاث ملايين ولو تلاحظوا لم نضع خلال الثلاث سنوات اي اعلان او روباط تحميل غير مباشرة غير هذه الايام ونسعى دائما الى التطوير مثلاً اضافة  بث مباشر للقناة على المدونة واستماع الانشايد والتلاوات مباشر بالاضافة الى التحميلات وتحويل كل روابط لتحميل الى مباشرة واكثر من ذلك بكثير ولكن كل هذا يتطلب كثير من الاموال ولذلك نطلب الاشتراك معنا في المدونة ولكن ليس بالمال ولكن اولاً بالدعاء من قلوبكم وثانيا خطوات بسيطة لن تأخذ منكم اكثر من 5 دقائق تقوم بهذه الخطوات اذا اعجبتك فقط وليست مطلوبة منكم وهي كالتالي وملحوظة هامة نفترض انك بعد الاشتراك لم تعجبك الاعلانات بسهولة جدا يمكنك الألغاء ولا يوجد اي ضرر عليكم إن شاء الله


بسم الله ما شاء الله عدد المشتركين الى الان هو صفر منذ اكثر من 4 ايام
وأكثر من 8000 زائر يومي
جاري الغاء التعاقد مع الشركات المعلنة 
وجزاكم الله خيرا


اذا كنت في دولة من الدول التالية السعودية, الإمارات العربية, البحرين, الكويت, لبنان, عُمان, قطر,  اليمن

اضغط هنا






هذه الشركة لتجارة الاوراق المالية وبتسجيلك لن تكون ملتزم بأي شئ فقط للتجربة وإن لم تعجبك بعد ذلك  لا ضرر عليك مطلقاً

بمجرد الضغط سيظهر اليك التالي تقوم بملئ البينات في اقل من 5 دقائق ان شاء الله
الاسم واي رقم للهاتف والبريد الالكتروني ودولتك سواء السعودية, الإمارات العربية, البحرين, الكويت, لبنان, عُمان, قطر,  اليمن


وهناك ايضاً اشتراك اخر إن لم يعجبك الاول

إذا كنت من الدول التالية : الإمارات العربية, البحرين, الكويت, لبنان, عُمان, قطر, السعودية, اليمن

اضغط هنا 







ستظهر اليك هذه الصفحة ويمكنك تحويلها للغة العربية 

كل ما ذكرناه  بالاعلى ليس الا للمشاركة معنا في تطوير المدونة وإذا لم تعجبك الاعلانات او وجدت انها ليست بفائدة فلا تقوم الا بالدعاء لنا بظهر الغيب وجزاكم الله عنا كل خير

تنويه : الصور والفيديوهات في هذا الموضوع على هذا الموقع مستمده أحيانا من مجموعة متنوعة من المصادر الإعلامية الأخرى. حقوق الطبع محفوظة بالكامل من قبل المصدر. إذا كان هناك مشكلة في هذا الصدد، يمكنك الاتصال بنا من هنا.

عن الكاتب

هذا النص هو مثال لنص يمكن أن يستبدل في نفس المساحة، لقد تم توليد هذا النص من مولد النص العربى

5 التعليقات لموضوع "شاركنا في تطوير مدونة العفاسي"

الكاتب
avatar

طيب وانا من مصر اعمل ايه طيب ؟؟

الكاتب
avatar

وانا كمان من مصر وأود المشاركة

الكاتب
avatar

ok انا من مصر اعمل اية افيدونا جزاكم الله خيرا لان انا من زمان نفسي اعمل حاجة للشيخ مشاري لانه ماشاء الله عليه صوت لايوصف حقيقة جزيتم خيرا

الكاتب
avatar

وانا كمان من مصر اعمل ايه ما بيقول لي اضغط هنا ومش لاقي روابط اضغط عليها وشكراً

الكاتب
avatar

انا من مصر ومش لاقىاسم مصر موجود عندكم علشان اشارك


الابتسامات الابتسامات