برنامج لتغير نغمة بدأ الكمبيوتر ببسم الله وأغلاقه بالحمد لله بصوت مشاري العفاسي

قال رسول الله صل الله عليه وسلم  : " كل عمل لم يبدأ باسم الله فهو أبتر " ومـعـنـى أبتـر : أي مـمـحـوق الـبـركـة . 
برنامج رائع جدا يجعل ( الكمبيوتر بدل من البداية بموسيقى سيبدأ ببسم الله ) 
وينتهي بذكر الله ( الحمد لله رب العالمين ) وبصوت الشيخ مشاري بن راشد العفاسي 

http://www.rofof.com/img/106vm0oy.jpg

الـطـريـقة:

عند تحميل الملف المضغوط فقط اضغط على الملف المرفق وسيتم عمل الخطوات تلقائياً
حتى لا تنسي اخي المسلم واختي المسلمة ذكر الله في جميع الاوقات



التحميل : 

تنويه : الصور والفيديوهات في هذا الموضوع على هذا الموقع مستمده أحيانا من مجموعة متنوعة من المصادر الإعلامية الأخرى. حقوق الطبع محفوظة بالكامل من قبل المصدر. إذا كان هناك مشكلة في هذا الصدد، يمكنك الاتصال بنا من هنا.

عن الكاتب

هذا النص هو مثال لنص يمكن أن يستبدل في نفس المساحة، لقد تم توليد هذا النص من مولد النص العربى

26 التعليقات لموضوع "برنامج لتغير نغمة بدأ الكمبيوتر ببسم الله وأغلاقه بالحمد لله بصوت مشاري العفاسي"

الكاتب
avatar

السلام عليكم
هل ينفع اخي الكريم هذا البرنامج للفيستا او لوندوز 7
جزاك الله كل خير

الكاتب
avatar

هو انا شغلته على ويندوز Xp
وشغال كويس جدا
لكن فيستا مش عارف جرب وقولنا

الكاتب
avatar

تم تجربته على فيستا
والحمد لله اشتغل بشكل جيد

الكاتب
avatar

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

للاسف انا جربت عندي البرنامج على وندوز سفن لكن ما اشتغلش ومش عارفه المشكه عندي ولا لا

الكاتب
avatar

هذه النغمات لا تعمل علي ويندوز 7 لان ملفات البرنامج اسمائها
Windows XP Shutdown
Windows XP Startup
اما الملفات في ويندوز 7 فاسمائها هي
Windows Shutdown
Windows Startup

الكاتب
avatar

السلام عليكم بارك الله فيكم أنا حملته لكن عند فتح الملف بعد التحميل يطلب مني باسوورد فما هي أتمنى أن يرد أحد علي

الكاتب
avatar

اخي / اختي لا يطلب باس ورد جرب تحميله من هذا الموضوع ولن يطلب منك باس ورد ان شاء الله

الكاتب
avatar

مشكوور شيخنا والله يعطيك العافيه =)

Roni

الكاتب
avatar

كيف احمل
النغمه الجهاز

الكاتب
avatar

شكرا لك و جزاك الله خيرا أمين

الكاتب
avatar

شكرا لك’جزاك الله خيرا أمين

الكاتب
avatar

بارك الله لك وعليك ياشيخنا

الكاتب
avatar

انا احمدعبدالباسط من مصر وانا بحبكم جدا ونفسى احمل البرنامج ومش عارف ازاى احمل البرنامج

الكاتب
avatar

الله اكبر بارك الله فيكم اخوكم فى اللع عمر

الكاتب
avatar

يالله ي يارب اغفر جميع الذنووب المذنبين يآرب مالنا سواك يارب

الكاتب
avatar

الله يبارك فيك اخى الكريم انا جربتة وكويس جدا

الكاتب
avatar

الله يبارك فيييك

الكاتب
avatar

الله يباركلك

الكاتب
avatar

بارك الله فيكم جميعن

الكاتب
avatar

السلام عليكم
المرجو مساعدتي لمعرفة كيفية تحميل القران كاملا بصوت القارئ مشاري العفاسي لاني اجد قراءته قريبة من مسمعي.كما اتمنى تحميل تغيير نغمة الكمبيوتر.جزاكم الله خيرا

الكاتب
avatar

بارك الله فيكم

الكاتب
avatar

بارك الله فيك يا شيخنا

الكاتب
avatar

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
جزاك الله كل خير

الكاتب
avatar

جزاكم الله خيرا ونفع بكم

الكاتب
avatar

السلام عليكم ساعدوني انا حملتو ولم ينجح معي انا جهازي ويندوز سفن ماالحل


الابتسامات الابتسامات