اللهم اغفر لي ما قدمت وما اخرت بصوت الشيخ مشاري العفاسي mp3


اللهم اغفر لي ما قدمت وما اخرت
اللهم اغفر لي ما قدمت وما اخرت
اللهم اغفر لي ما قدمت وما اخرت
بصوت الشيخ مشاري بن راشد العفاسي mp3

اللهم اغفر لي ما قدمت وما اخرت
وما اسررت وما اعلنت
وما اسرفت وما انت اعلم به مني
انت المقدمُ ونات المؤخر
لا اله الا انت

http://forum.hawahome.com/nupload/48363_1229094262.jpg


حمل من هنااااااااا

نرجوا الدعاء




تنويه : الصور والفيديوهات في هذا الموضوع على هذا الموقع مستمده أحيانا من مجموعة متنوعة من المصادر الإعلامية الأخرى. حقوق الطبع محفوظة بالكامل من قبل المصدر. إذا كان هناك مشكلة في هذا الصدد، يمكنك الاتصال بنا من هنا.

عن الكاتب

هذا النص هو مثال لنص يمكن أن يستبدل في نفس المساحة، لقد تم توليد هذا النص من مولد النص العربى

3 التعليقات لموضوع "اللهم اغفر لي ما قدمت وما اخرت بصوت الشيخ مشاري العفاسي mp3"

الكاتب
avatar

جزاك الله خيرا
جميلة جدا سملت يمينك واثابك الله عنا
ورزقكم الاخلاص
امين يارب العالمين

الكاتب
avatar

ارجو التصحيح في الدعاء في السطر الرابع
اللهم اغفر لي ما قدمت وما اخرت
وما اسررت وما اعلنت
وما اسرفت وما انت اعلم به مني
انت المقدمُ ونات المؤخر
لا اله الا انت

الكاتب
avatar

ارجو التصحيح في الدعاء في السطر الرابع
اللهم اغفر لي ما قدمت وما اخرت
وما اسررت وما اعلنت
وما اسرفت وما انت اعلم به مني
انت المقدمُ وانت المؤخر
لا اله الا انت


الابتسامات الابتسامات